الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

قلق في قطبي مدريد بسبب عقوبة الفيفا

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران
يدب القلق بقوة داخل ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيين بعدما علما بأن لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ينوي رفض الاستشكال المُقدم منهما بشأن العقوبة الموقعة عليهما بالإيقاف عن الدخول في سوق الانتقالات.
صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول بأن حظر ناديي العاصمة الإسبانية مدريد من الدخول في فترتين متتاليتين من الميركاتو قادم قادم لا محالة، لكن ظهور قرار الرفض سيكون خلال فترة بسيطة.
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن مسئولي نادي ريال مدريد قد أخبروا مراسلوا الصحيفة بأنهم غير متفائلين من القرار الذي سيصدر عن لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي “فيفا”، وأنهم لا يتوقعون إلغاء عقوبة منع التعاقدات.
في حين ينوي أتلتيكو وريال مدريد التقدُّم بطلب من أجل تعليق العقوبة، وهو ما سيمنح الناديين فترة مدتها 6 أشهر من أجل تقديم الإدعاءات والحُجج قبل صدور الحكم النهائي.
ومن المُنتظر أن يتمكن ناديا العاصمة الإسبانية مدريد من التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد يكون ذلك خلال الميركاتو الشتوي القادم أيضاً مطلع عام 2017.
يُذكر أن نادي برشلونة الإسباني كان قد تعرض هو الآخر لمثل تلك العقوبة بالمنع من التعاقد مع اللاعبين لفترتين من سوق الانتقالات، لكنه تمكن من الاتفاق مع بعض اللاعبين على ارتداء القميص بعد انتهاء مدة العقوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى